منتديات ماى دريمز | MY DREAMS
"مرحباآ بكـ"
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في هذا المنتدى
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدانا الغالي
"مرحباآ بكـ"
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في هذا المنتدى
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدانا الغالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.. أهـلاً وسهـلاً بكـے يآ ’ زائر ‘ فـے مـنتـديآتــ ماى دريمز My Dreams~..

الرئيسيةالرئيسية  البوابهالبوابه  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
الى جميع الاعضاء والزوار:مرحبا عند التسجيل ب المنتدى سوف يتحول المنتدى الى اللغة الانجليزية تلقائيا ولاعادته الى العربية:(1:الدخول الى بياناتي--2:تفضيلات--3:لغة المنتدى اخترها العربية.) فنحن عزيزى الزائر ...نتمنى دائما رضائكم بكل ما نقدمه لكم من مواضيع واراء وغيرها فى منتديات ماى دريمز نتمنى منكم دائما التواصل معنا بتسجيلكم او مشاركتكم لنا..فبكم يعنى التواصل وبمساهمتكم يعنى الانجاز..فشارك معنا ولو برايك...!!
الى جميع الاعضاء والزوار:مرحبا عند التسجيل ب المنتدى سوف يتحول المنتدى الى اللغة الانكليزية تلقائيا ولاعادته الى العربية:{1:الدخول الى بياناتي--2:تفضيلات--3:لغة المنتدى اخترها العربية.

مجموعه رسايل للموبايل ولا اروع :: 3:: ..ماى دريمز..حيث للتميز عنوان

كاتب الموضوعرسالة
sh!ko..nEsta
Дdm!ή!ŠţЯάtǾŕ
Дdm!ή!ŠţЯάtǾŕ
sh!ko..nEsta

ذكر
عايش فى : حضن ماى دريمز
هوايتى : طالب جامعى
مزاجى : عالى اوى
الجنسيه : مصرى ابن بلدى
دعاء : مجموعه رسايل للموبايل ولا اروع :: 3:: ..ماى دريمز..حيث للتميز عنوان L73i6z10
رسالهـ SmM : مجموعه رسايل للموبايل ولا اروع :: 3:: ..ماى دريمز..حيث للتميز عنوان 1375_01188935506

مجموعه رسايل للموبايل ولا اروع :: 3:: ..ماى دريمز..حيث للتميز عنوان Empty
مُساهمةموضوع: مجموعه رسايل للموبايل ولا اروع :: 3:: ..ماى دريمز..حيث للتميز عنوان   مجموعه رسايل للموبايل ولا اروع :: 3:: ..ماى دريمز..حيث للتميز عنوان Emptyالخميس أبريل 09, 2009 3:54 pm

pig مجموعه رسايل للموبايل ولا اروع :: 3:: ..ماى دريمز..حيث للتميز عنوان pig

jocolor jocolor jocolor jocolor jocolor

الناس أجناس .......... ذهب وفضة وبرونز ونحاس .......... وأنت بعيني والله ألمااااااس ..........

عاوز ودك ... عاوز قربك ... عاوز إحساسك الدافي .......... عاوز قربك ... عاوز حبك ... عاوز إخلاصك الوافي ..........

أحطك بعيني يشوفونك ........ أحطك بروحي يحسدونك ........ أحطك بقلبي خايف لا دق قلبي يعرفونك ........

للأيام الجميلة علامات لا يمكن نسيانها .......... ولك نبضة داخل قلبي لا يمكن فقدانها ..........

في عيونك أسرح ......... وباتصالك أفرح ......... وفي غيابك أغني ......... يا ورد من علمك تجرح .........

أنا لولاك موبايى فصلته .......... ولولا حبك عندي كنت كسرته .......... ولولا مسجاتك ما فتحته ..........

عندي قلب وعندك ( دقاته ) ........ عندي الجسد وعندك ( حياته ) ........ عندي الحب وعندك ( حلاته ) ........

أقسم لك ألف وألفين .......... ورب القبلتين .......... غلاك في قلبي ... ضعف غلاك لي مرتين ..........

إذا حسيت إن رجليك توجعك ..... فهذا ..... من كثر .....ما تروح وتجي ..........على بالي ..........

علمونا يا الأحبة .......... ليه دوخنا الأطبة .......... كل جرح وله مداوي .......... غير فرحة اللي نحبه..........

أنت المميز بينهم .......... دايم تثير جنونهم .......... أطلب الله وأرتجيه .......... يكفيك شر ( عيونهم ) .......... !!

قطعت نبض قلبي ...... تعديت خط مشاعري ...... تجاوزت سرعة شراييني ...... عليك مخالفة 900 بوسة......

" غلاك " ما هي رسالة بجوال ........ " غلاك " ما هي كلمة تنقال ........ " غلاك " قوة تزلزل جبال ..

لا البعد يقدر ينسيني!! .... و لا القرب يروي حنيني!! .... مشتاق لك!! "يا نور.. عيني"

احاول اكتم احساسي و لا ارسل رسالة شوق .... لكن حبك بقلبي نساني الصبر و الذوق

تمر ساعات انتظر صوتك .... و تمر ايام اتمنى شوفتك .... و يمر عمري .. و انا احبك!

الساعة 1أحبك .. 2أشتاقلك .. 3أتذكرك .. 4أناجيك .. 5 أناديك .. الصراحة ... 24 ساعة اموت فيك

عزيت ... قدرت ... احترمت ... حبيت ... خاويت ... ماشيت ... لكن زيك ما لقيت

قمة الهدوء تسمع شريط فاضي ... قمة الهبل تقلب الشريط ... قمة التناحة تعيد مقطع اعجبك

اذا قلت اعشقق اكذب عليك ... و اذا قلت انت حبي ما وفيت ... انت شيء لو فقدته انتتهيت!

نأسف لعدم الرد لاننا مشغولون الان بتنظيف الغبار الذي سببته رسالتك.

يجي يوم و تسألني ... من اغلى انا و الا حياتك... و ارد حياتي .. و تزعل و لا تدري انك حياتي

الدنيا ثلاث .. الذكرى و الالم و الحب... عش بالاولى و تحمل الثانية لاجل الثالثة

فضحني دمعي البارح ... و انا في حبكم سارح ... ذكرت احلى ليالينا.. عرفت ان البعد جارح

مشيت في كل الدروب ... و مرت على قلبي قلوب... بس انكتب اني اذوب و اختارك انت و اتوب

الغيم يذكرني بالمطر ... و الليل يذكرني بالقمر ... و شوفتك تنسيني كل البشر

لا تجعل مشاعرك ارضا يداس عليها ... بل سماء يتمنى الجميع الوصول اليها

افتح ايدك .... بوسها .... اقلبها .... و بوسها ..... و احمد ربك اني عبرتك برسالة..!!

ما أريد!! ... رسايلك... كلامك... حنانك... اشعارك... بس اريد ابقى ببالك!!!

لاجلك... حبيت ... حنيت ... جنيت ... دعيت .... وفيت ... ونيت ... شكيت ... بكيت ... انت لأجلي .... ايش سويت؟؟؟

ليش مكبر همك؟؟... انا احبك و لا يهمك ... الا يا ليتني قربك ... يا تضمني يا اضمك

لو خيروني..... بين.... الدنيا .... و هواك ..... لقلعت جزمتى ... و جريت وراك

سكنت قلبي من غير ما تدق بابه .... و ما ادري انا ساكن قلبك و الا واقف على بابه؟؟؟

شعوري لك مثل ما كان .... انا مو طبعي النسيان ... و لو طالت بنا المدة ترى ما زلت اعز انسان

فزيت و حسيت اني مو بخير ... فكرت!! و قلت عسى خير!! تذكرت اني ما قلت لك صباح الخير

تحياتي لك ... شيل اول حرف و اقبل الباقي هدية و انت تستاهل اكثر

وصية عاشق: ...... اذا مت! 1- اغسلني بدموعك.. 2- كفني بجفونك.. 3- ادفني بعيونك

قلبي يدق يرتجف ... وده يضمك يحضنك ... بين الضلوع يحفظك ... ضمة غلا ما تـئلمك.

لو كنت فاضي اقلب الصفحة ... كمان ... شفت انك فاضي .. طيب ليه ما تبعت مسج؟؟

اعيش في غربة عقب ما انتم تركتوني و اردد اغنية وردة و اقول: "و الله وحشتوني"
http://dreams.a7larab.net

مجموعه رسايل للموبايل ولا اروع :: 3:: ..ماى دريمز..حيث للتميز عنوان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مجموعه رسايل للموبايل ولا اروع :: 1 :: ..ماى دريمز..حيث للتميز عنوان
» مجموعه رسايل للموبايل ولا اروع :: 2:: ..ماى دريمز..حيث للتميز عنوان
» مجموعه رسايل للموبايل ولا اروع :: 4:: ..ماى دريمز..حيث للتميز عنوان
» احلى رسائل للموبايل على ماى دريمز
» .::اجدد شويه رسئل للموبايل طحن.::